Forum des Médecins Au Maroc Index du Forum

 FAQFAQ   RechercherRechercher   MembresMembres   GroupesGroupes   S’enregistrerS’enregistrer 
 ProfilProfil   Se connecter pour vérifier ses messages privésSe connecter pour vérifier ses messages privés   ConnexionConnexion 

aidez moi svp

 
Poster un nouveau sujet   Répondre au sujet    Forum des Médecins Au Maroc Index du Forum -> Welcome -> Espace des patients
Sujet précédent :: Sujet suivant  
Auteur Message
zouhir
Invité

Hors ligne




MessagePosté le: Mer 2 Nov - 16:02 (2011)    Sujet du message: aidez moi svp Répondre en citant

                                                                                                                                                                                                  السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

آسف على هذه الجرأة، ولكني مارست العادة السيئة لما يقارب من أربع سنوات، وقد توقفت عنها منذ شهر بعد أن شعرت بالألم في المفاصل، والظهر، وأنا إلى الآن أشعر بألم في ظهري من المنتصف إلى الأسفل، وبتنميل في يدي اليسرى قد خف أثره هذه الأيام، وأشعر أيضا بإرهاق تام، ويزيد الألم بالظهر بعد الاستيقاظ من النوم، ولا أستطيع أحيانا النوم منه.

فأرجو من سيادتكم وصف العلاج، وهل يمكنني العودة طبيعيا كما كنت؟
 
 
 

الإجابــة 
 
 
بسم الله الرحمن الرحيم 
الأخ الفاضل/ أحمد حفظه الله. 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد،،، 

ففي الغالب يكون الأمر نتيجة الإجهاد الشديد المصاحب للإفراط في العادة السرية مع احتمالية حدوث احتقان في البروستاتا جراء الممارسة.

لذا عليك بالمواصلة على البعد عن العادة السرية مع تناول العلاج التالي:
prostanorm cap مرة واحدة يومياً لمدة أسبوعين.
- cataflam 50 قرصين يومياً لمدة 5 أيام.
- arcalion forte قرصا واحدا صباحاً لمدة 3 أسابيع.

مع البعد عن الاختلاط والبعد عن المؤثرات الجنسية، والتزام غض البصر، والحرص على الرياضة المنتظمة.

وبإذن الله مع الوقت والنصائح السابقة تعود الأمور لطبيعتها.

ومرحبا بك للتواصل معنا لتوضيح نتائج العلاج.

 
 
 
   
 PS:j'ai trouvé ceci dans un forum,et ce jeune homme a les memes symptomes que moi.est ce que je peux prendre ces medicament:moi aussi je me masturbais lorceque j'etais adolescent                                                                                                                                                                                                                                والله الموفق
Revenir en haut
Publicité






MessagePosté le: Mer 2 Nov - 16:02 (2011)    Sujet du message: Publicité

PublicitéSupprimer les publicités ?
Revenir en haut
Montrer les messages depuis:   
Poster un nouveau sujet   Répondre au sujet    Forum des Médecins Au Maroc Index du Forum -> Welcome -> Espace des patients Toutes les heures sont au format GMT
Page 1 sur 1

 
Sauter vers:  

Portail | Index | créer un forum gratuit | Forum gratuit d’entraide | Annuaire des forums gratuits | Signaler une violation | Conditions générales d'utilisation
Powered by phpBB © 2001, 2005 phpBB Group
Traduction par : phpBB-fr.com